U3F1ZWV6ZTExMjYwNzgyNjUwMDE1X0ZyZWU3MTA0Mjc1NDI1MDE0

أسرار تخفيها عنكم شركة wwe للمصارعة

  شركة  wwe للمصارعة

إذا كنتم تظنون أنكم تعرفون كل شيء عن المصارعة فأنتم مخطؤون أسرار تخفيها عنكم شركة دبليو  أي للمصارعة. 

شركة wwe للمصارعة
المصارعة الحرة

                        اولاً السيناريو


فالشركة هي من تحدد الخصوم في المصارعة و تكتب سيناريو المباراة قبل أشهر من حدوثها، اذاً فالمصارعون مختارون بعناية حسب رأي الجمهور ورغباتهم، الكاتبون يحددون أيضاً كيف ستنتهي المباراة والحركات التي تستعمل بالضبط من اجل تسلية الجمهور. 

                        ثانيا الأدوات 


يحب الجمهور المشاهد العنيفة في المصارعات فمثلاً عندما يستعمل المصارعون بعض الأدوات لكن رغم أنها تظهر حقيقية فما ترونه وما تسمعونه مزيف  فالأدوات بالكاد تلمس المصارعون وغالبا ما تكون مزيف ومنتجة من خبراء المؤثرات السمعية الكراسي والسلالم حقيقيه بالطبع ولكن تألم المصارعين مجرد تمثيل لا أكثر . 


              ثالثا الفواصل الإشارية

شركة wwe للمصارعة
المصارعة الحرة wwe

يعلم المصارعون جيداً متى تأتي فترة الفواصل الإشارية ويستغلون هذا الوقت للاستراحة والتدرب على بعض الحركات لذا فقد يبدو في بعض الأحيان أن المباراة حاسمة منذ البداية لكنها في الحقيقة قد توقفت لبعض الوقت خلال فترة الإعلانات 

          رابعاً انخفاض نسب المشاهدة


تحب شركة wwe للمصارعة أن تظهر بأنها الأفضل في المجال لكن هذا ليس صحيحاً فقدت الشركة ملايين المشاهدين خلال الفترة الأخيرة و نسبة المشاهدة خفضت بشكل كبير بالإضافة إلى نقص عدد الحاضرين وقلت بيع التذاكر، بالطبع لا تقوم الشركة بالإعلان عن هذا، لكنها من الواضح أنها تحتاج إلى شخصيات جديدة و أفكار أخرى في أقرب وقت ممكن 


                   خامساً المباريات التدريبية 


تدعي الشركة أنها تتعامل مع كل المصارعين بنفس الطريقة لكن في الحقيقة المصارعون الجدد يخوضون مباريات تدريبية قبل أن يتصارعوا مباشرة على التلفاز بينما المحترفون لا يتدربون بل يحضرون ويقدمون العرض مباشرة، اذاً فالبعض يعمل جاهداً والبعض لا يعمل أي مجهود.


                         سادساً الأصوات 



اتضح الامر أن الأصوات التي نسمعها مزيفة لأن الطاقم يضيف في بعض الأحيان أصوات تشجيع و هتافات ليبدو الجمهور اكثر تفاؤلاً مع المصارعة، كما أنهم يحجبون الأصوات التي لا يريدونها في البرنامج.

                         سابعاً الحكم


يبدو أن الحكم في المصارعة ليس له أي فائدة بل هذا خطأ قد تجدون في أذن الحكم سماعة تخبره فيما  سيحصل وما يجب عليه أن يفعل لتسهيل المباراة كما خطط لها، اذاً دوره ليس الحفاظ على مباراة نظيفة بل يطبق أوامر الطاقم التقني التي يتخذون كل القرارات. 

                        ثامناً التعليق


 يلعب المدربون دورا كبيراً لأنهم يمثلون صوت الشركة نجدهم يضيفون عبارات حماسيه ويتحكمون في مشاعر الجمهور لكن هم بدورهم يطبقون الأوامر عبر سماعات حيث يتم أخبارهم ما يجب قوله وما يجب تجنبه لتسهيل المصارعة وفقك السيناريو بالضبط. 

                     تاسعا المنشطات

شركةwwe للمصارعة
المصارعة الحرة wwe

تم ضبط الكثير من المصارعين وهم يستعملون المنشطات والكثير منهم ماتو في سن صغير بسبب الجرعات المفرطه، لكن الشركة تتستر عن ذلك ولا تسعى عن حل لتلك المشكلة

اولا فيس بيكماهن رغم أنهم يدعون أن المسؤولية مشتركة يبقى بيكماهن صاحب القرار في أي مسألة تخص الشركة قد يبدو في بعض الأحيان أنه يفوت الكثير من القرارات لأشخاص آخرين لكنه يفعل هذا لكي لا يظهر أنه دكتاتورياً، في النهاية هو العقل المدبر  وكل السلطة في يده وحده.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة